الأسئلة الشائعة

بعد التسجيل، اذهب إلى customer.naistro.com، قم بتسجيل الدخول، ثم اضغط على زر التشغيل بجوار الموقع الذي أضفته. شاهد هذا الفيديو التعليمي حول كيفية التسجيل والبدء باستخدام نايسترو الآن! https://youtu.be/hqIq1CDKwxU

بالنسبة لباقة الاستوديو، يمكنك الاختيار من بين أكثر من 30 محطة تُشغل خيارات موسيقية بلغات وأنماط متنوعة. تعرّف على بعض الخيارات هنا. أما إذا اخترت باقة التسجيلات، فسيقوم خبراؤنا من المنسقين الموسيقيين بابتكار قائمة موسيقية فريدة ومصممة خصيصًا لتلبي متطلبات أعمالك.

يبدأ منسقو الموسيقى لدينا بالتواصل معك ودراسة طبيعة أعمالك لفهم الرؤية والهوية التي تسعى لترسيخها. بعد الكثير من البحث والاستماع، يقوم منسقو الموسيقى بتصميم قائمة الموسيقى المثلى والتي يتم تحديثها باستمرار وإضافة موسيقى جديدة.

إذا كان لديك أعمالًا تجارية متعددة، فبإمكانك الحصول على موسيقى مختلفة والدفع مقابل كل بث إضافي. مع ذلك، نوصيك باستخدام الموسيقى نفسها لأعمالك المختلفة لتوحيد متاجرك وترسيخ هوية أكثر صلابة.

بقدر ما تريد! يمكنك إضافة مواقع متعددة بغض النظر عن الباقة التي اخترتها. وباستخدام تطبيقنا الإلكتروني، يمكنك التحكم في الموسيقى ومراقبتها في عملك أينما كنت.

حاليًا، نعمل فقط كأحد التطبيقات الإلكترونية من Google Chrome على أجهزة الكمبيوتر والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام Android. بالنسبة للأجهزة اللوحية، ستحتاج إلى 2 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي RAM كحد أدنى و 32 غيغابايت مساحة تخزين مع 16 غيغابايت مساحة تخزين متوفرة على الأقل. بالنسبة لأجهزة الكمبيوتر، ستحتاج إلى وحدة معالجة مركزية CPU رباعية النواة أو أكثر، بالإضافة إلى ذاكرة وصول عشوائي RAM سعتها 4 غيغابايت ومساحة تخزين متوفرة تبلغ 50 غيغابايت. انقر هنا للحصول على إرشادات الإعداد وانقر هنا للحصول على مقاطع فيديو تعليمية.

ستحتاج إلى ما لا يقل عن 4-6 ميغابايت في الثانية لاستخدام المشغل دون أي توقف مؤقت أو تأخير. يستهلك المشغل أيضًا 5.12 ميجابايت في الثانية للبث.

تقوم الميزة بإيقاف الموسيقى تلقائيًا وبشكل مؤقت حتى انتهاء وقت الصلاة في بلدك ومدينتك. يمكنك تحديد مدة توقف الموسيقى وإضافة نداء للصلاة باستخدام صوت الشيخ الذي تفضله.

حرصًا منا على تلبية متطلبات عملائنا المختلفة، فقد طرحنا خدمة الرسائل الترويجية للعلامات التجارية والإعلانات بجميع اللغات. يمكنك إضافة رسائل للعروض الترويجية الخاصة والمناسبات إلى البث الخاص بك! لاحظ أن هذه الخدمة متاحة فقط لعملاء باقة تسجيلات نايسترو. اتصل بنا للحصول على مزيد من المعلومات.

لا تقلق ، إنها مجانية 100٪ ولن يتم تحصيل أي رسوم منك على الإطلاق مقابل النسخة التجريبية المجانية. نطلب بطاقتك الائتمانية لأسباب أمنية بحتة، كالتحقق من هويتك وربطها بحسابك. علاوة على ذلك، هذا سيجعل عملية الاشتراك في خدمتنا عملية سهلة! انقر هنا للتسجيل في النسخة التجريبية المجانية، ويمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت.

قبل انتهاء الفترة التجريبية، ستتلقى رسالة عبر بريدك الإلكتروني لإعلامك بأن النسخة التجريبية المجانية على وشك الانتهاء. في حال لم تقم بإلغاء الاشتراك، سيتم فرض رسوم شهرية على بطاقتك مقابل الخدمة.

مكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت من الأعدادات على التطبيق الإلكتروني، ما عليك سوى فتح قسم الفواتير وإرسال طلب للإلغاء. إذا واجهت أي مشاكل أو صعوبات يمكنك التواصل معنا على client.servicing@naistro.com.

FAQ

After Signing up go to customer.naistro.com, add your log in details, then press on the play button which is next to the location you added. Learn how to sign up now by watching this tutorial!

For our Studio package you can choose from over 30+ stations that play a range of different genres, languages, and styles.For our Record package one of our expert music curators will create a unique playlist tailored for your business.

Our expert music curators begin by communicating with you and studying your brand, to understand the vison and identity of your business. Then after a lot research and listening they curate the optimal playlist for your business which is constantly updated with new music.

If you have multiple brands, yes you can have different music but you will have to pay for an additional stream. However, we recommend that you use the same music for your brand, as to unify your stores and have a more solid identity.

As many as you would like! Both packages allow you to add multiple locations, and with our WebApp you can control and monitor the music at your business wherever you are.

Currently we only operate as a Google Chrome WebApp on android tablets and PCs. For Tablets you will need 2GB RAM minimum and 32GB storage with a minimum of 16GB free storage. For PCs you will need a Quad core CPU or superior, 4GB RAM and 50GB free storage. Click here for setup guidelines and here for video tutorials.

You will require a minimum of 4-6 mbps to use the player without any pausing or lagging. The player also consumes 5.12MB per second for streaming.

The feature automatically pauses the music throughout the day in your business during the prayer times in your country and city. You can choose for how long you would like the silence to, and you can also add a call to prayer using the voice of the Sheihk of your preference.

At Naistro we provide the production of promotional, branding and announcement messages in all languages. You can add messages for special promotions, occasions, and more to your stream! Note that this service is only available for Record package clients. Contact us for more information.

Don’t worry, it’s 100% and you won’t be charged at all for the free trial. We ask for your credit card purely for security reasons. In order to verify your identify and associate it to your account. Moreover, it will make the process of subscribing to our service an easy transition! Click here to Sign up for the free trial, you can cancel at any time.

Before the feel trial ends you will receive an email informing you that your free trial is ending. If you do not cancel your subscription, your card will be charged on a monthly basis for the service.

You can cancel at any time. On the WebApp you can open the settings tab, open billing then submit a request to cancel. If you face any problems or difficulties you can contact us at client.servicing@naistro.com

We offer our background music services across the whole of GCC. Our service locations include Riyadh, Dubai, Abu Dhabi, UAE and other parts of GCC.